أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي لمركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمرأة - غزة...




مركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمراة ينفذ برنامج تدريبي لتمكين اصحاب الواجب في النيابة العامة لحقوق النساء المعنفات

التاريخ: 16/1/2018

ينفذ مركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمرأة برنامج تدريبي لوكلاء النيابة بعنوان "تمكين اصحاب الواجب في النيابة العامة لحقوق النساء المعنفات"، وذلك ضمن مشروع " تعزيز الحماية القانونية للنساء في قطاع غزة"، ويهدف المركز من خلال المشروع إلى المساهمة في تعزيز حقوق النساء والمساواة في قطاع غزة.

من جانبها رحبت مديرة المركز أ. زينب الغنيمي بوكلاء النيابة، وقامت بتعريفهم بالمركز والخدمات التي يقدمها، والهدف من البرنامج التدريبي، الذي يتم تنفيذه في كافة محافظات قطاع غزة.

وأشارت منسقة المشروع الأستاذة ليما دياب أن التدريب يستهدف عدد (22) من وكلاء النيابة، في مختلف محافظات قطاع غزة الخمسة، بواقع (9) أيام تدريبية بإجمالي عدد (27) ساعة، ونفذ البرنامج التدريبي حول مواضيع: (حقوق النساء وفق الاتفاقيات والمواثيق الدولية، العنف المبني على النوع الاجتماعي، دور النيابة العامة في الحماية القانونية للنساء المعنفات والموقوفات، مسؤولية النيابة العامة في حماية النساء المعنفات والناجيات، وحدة حماية الأسرة ونظام التحويل الوطني).

22/01/2018