أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي لمركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمرأة - غزة...




الملتقى الأسري بمركز حياة لحماية وتمكين النساء والعائلات يستقبل عدد من العائلات لقضايا المشاهدة في مقر المركز وفرع الملتقى الأسري بخانيونس

استقبل الملتقى الأسري في مركز حياة لحماية وتمكين العائلات التابع لمركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمرأة اليوم الخميس عدد (17 ) عائلة، لمشاهدة أطفالهم عدد ( 23 ) طفل/ة في مقر المركز بغزة وفرع الملتقى الأسري بخانيونس.
علماً أن إجمالي عدد الأسر التي تنفذ المشاهدة في مركز "حياة" عدد ( 65 ) منهم عدد (50 ) في مقر المركز بغزة وعدد (15 ) في مقر الملتقى في خانيونس.
ويشان إلى أن الملتقى الأسرى يستقبل يومياً من 3 -4 عائلات لتنفيذ خدمة المشاهدة داخل مركز حياة، كما أن عائلات أخرى يتم متابعتها كحالات استضافة داخل منازل العائلات، إضافة على ما يتم تنفيذه عن بعد بواسطة تطبيقات التواصل عن بعد تبعاً لظروف كل عائلة.
ويسعى مركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمرأة إلى توسيع عمله في الملتقى الأسرى بحيث يغطي كافة المحافظات في قطاع غزة لتسهيل وصول العائلات لهذه الخدمة لما فيه تحقيق المصلحة الفُضلى للطفل، حيث تم افتتاح فرع ملتقى أسرى في محافظة خانيونس مع مطلع هذا العام 2021، فيما العمل جاري لافتتاح وتجهيز ملتقيات في محافظات أخرى.

03/02/2021